fbpx
وظائف وفرص عمل

تعلن جمعية الإغاثة الطبية عن حاجتها إلى تعيين استشاريين

تعلن جمعية الإغاثة الطبية عن حاجتها إلى تعيين استشاريين

جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية

 نبذة مختصرة عن المشروع 

يهدف مشروع “تضافر” إلى رفع قدرات المجتمع أفرادا ومؤسسات وتمكينهم اقتصاديا من أجل المساهمة في احتواء جائحة الكورونا والحد من أثرها على المجتمع الفلسطيني في مدينة القدس وضواحيها. وذلك إيماناً بقدرة المجتمع المقدسي على التصدي لهذه الجائحة وتحدياتها من خلال المساهمة في توفير السبل والموارد اللازمة لمواجهتها على مدار 18 شهراً منذ نهاية عام 2020 وحتى منتصف عام 2022.. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذاالمشروع ينفذ من قبل مؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالشراكة مع مركز معاً التنموي، ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب، وجمعية الإغاثة الطبية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ويتم تنفيذه في 20 منطقة في القدس وضواحيها.

تعلن جمعية الإغاثة الطبية عن حاجتها إلى تعيين استشاريين في المواضيع التالية:

مرشد/ة نفسي/ة للعمل في مناطق القدس الشرقية .مرشد/ة قانوني/ة للعمل في مناطق القدس الشرقية .أخصائي/ة تغذي/ة للعمل في مناطق القدس الشرقية.مستشار/ة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.مستشار/ة في مجال تكنولوجيا المعلومات. 

على أن تتوفر في المتقدم/ة الشروط التالية: 

شهادة اختصاص في إحدى التخصصات المذكورة أعلاه.

خبرة في المجال لا تقل عن سنتين

حاصل/ة على شهادة مزاولة المهنة 

أن يكون المتقدم/ة من سكان مناطق القدس الشرقية.

على من يرغب في التقدم لأي من التخصصات الاستشارية المذكورة أعلاه، ارسال ايميل لطلب الشروط المرجعية مع ذكر التخصص المراد التقدم له في عنوان الايميل.عنوان الايميل لارسال طلب الشروط المرجعية هو :[email protected]

اخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الأحد  الموافق 23/7/2021 

للإطلاع على المزيد من الوظائف من خلال الضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى