fbpx
تفسير الأحلام

تفسير التنورة الطويلة في المنام

تفسير التنورة الطويلة في المنام

تدل التنورة الطويلة في الحلم بحسب حالة طولها الطبيعي أو نظافتها وجمال شكلها على الكثير من الدلالات.

فمن رأت أنها تلبس في المنام تنورة طويلة تغطي أقدامها من الأسفل فإنها ولم تكن متسخة ولا ممزقة فإنها ستنال الخير والرزق.

فإن كانت عزباء في سن زواج قد يشير ذلك للخطوبة والستر كما كان ستر التنورة لجميع أقدامها حتى الأسفل. وإن كانت متزوجة فلها سعادة كبيرة قد تكون بالحمل أو بفرح في أبنائها أو خير مع زوجها. وللحامل ذلك يكون سلامة لها ويقال أنها ستضع ولدا يحميها في دنياها كما يحمي اللباس المتكامل المرأة من عيون الذئاب.

أما في حال كانت التنورة تكشف بعضا من الأقدام وجزء من الساق من الأسفل فإن من ترى ذلك فهي قد تتعرض للاتهام بأمر يكون عسره بقدر ما يكشف من ساقيها.

فإن كان يسيرا فقد يكون في كلام منقول وإن زاد قصر التنورة فقد يكون اتهام بسرقة.

وإن قصرت وكادت تصل لركبة القدم أو أعلى فقد يصل للاتهام بفاحشة أو عرض. وقد يكون للمتزوجة دلالة على فترة من الخلاف أو الفقر تكون طولها بقدر قصر التنورة.

كما وللحامل بأوجاع أو شعور بالإحباط بفترة تمر بها. وللبنت العزباء قد يكون اتهام بما ذكر سابقا أو الخوض في علاقة محرمة تبدأ بالحديث مع شخص لا خلق له يسعى لشهوته فقط.

أما من رأت من بنت أو متزوجة أو حامل أنها ترتدي تنورة ممزقة أو قصيرة جدا أمام الناس فذلك يشير لفضيحة لها ينتشر خبرها للملأ.

وإن كانت تحاول ستر ما يكشف فإنها متهمة باطلا وإلا فهي ستفضح بفعل أعمال قادتها نفسها وشهوتها لها.

تفسير التنورة الطويلة في المنام

أما تلوث التنورة ورؤيتها متسخة فقد يكون للمتزوجة نقص في المال وفقر شديد، وللبنت سوء في اختيارها وندم. وللحامل خداع وكذب عليها من الذين حولها.

وإن اجتمع التمزق والاتساخ في التنورة معا فإن من ترتدي تلك التنورة ستواجه صعبا وتهما وتقضي حياتها بضيق شديد يصلها لتمنى الموت بسبب أفعال قامت بها.

كما ومن يرى من الرجال أنه يرتدي تنورة طويلة فإنه يزيد في كلام لسانه أو في بعده عن الطريق الصحيح.

وعند رؤية التنورة الطويلة قد طالت بأكثر من الحد المطلوب لدرجة أنها تلامس الأرض أو تجر على التراب عند المشي. فذلك يشير لزيادة في السعادة والخير والصحة والفرح في نفس البنت العزباء أو المتزوجة أو الحامل.

والله أجل وله العلم كله.

للإطلاع على المزيد من التفسيرات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى