fbpx
بوابة الفن والنجوم

جوائز التوتة الذهبية 2021

جوائز التوتة الذهبية 2021

تأسست جوائز التوتة الذهبية المعروفة أيضا باسم “جوائز رازى” عام 1980 . وهى جائزة تقدم قبل جوائز الأوسكار فى هوليوود بيوم واحد. ويتم اختيار الفائزين بجوائز التوتة الذهبية من قبل 1097 عضوا من أكثر من 20 دولة. ويسجل الأعضاء أنفسهم عبر الإنترنت مقابل رسوم قدرها 40 دولار.

أعلنت جائزة التوتة الذهبية منح رئيس بلدية نيويورك السابق رودى جوليانى على جائزة أسوأ أداء تمثيلى عن فيلم “بورات سابسيكونت”. وكذلك حصل جوليانى على لقب أسوأ ممثل مساعد لظهوره القصير فى فيلم “ساشا بارون كوهين الساخر”.

كما حصل فيلم “أبسوليوت بروف” “الدليل المطلق” من إخراج مايك ليندل الرئيس التنفيذى لشركة “ماى بيلو” على جائزة أسوأ فيلم لهذا العام، وأظهر الفيلم مزاعم لا أساس لها عن التزوير فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020. كما حصل ليندل وهو مؤيد قوى للرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب على جائزة أسوأ ممثل.

وحاز فيلم “ميوزيك” الذى أخرجته المغنية سيا حول فتاة مصابة بالتوحد على معظم جوائز التوتة الذهبية، ومنها أسوأ أداء تمثيلى للممثلة كيت هدسون. وأسوأ ممثلة مساعدة لمادي زيغلر. وتعرض الفيلم لانتقادات بسبب اختيار زيغلر لتجسيد دور شخصية مصابة بالتوحد، وكذلك لكيفية تصوير الفيلم للتوحد. ووصف نقاد الفيلم بأنه “غير حساس” و”غير مدروس”.

للاطلاع على المزيد من مقالات الفن والنجوم اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى