fbpx
بوابة الفن والنجوم

شريهان راجعين أقوى وطايرين

شريهان راجعين أقوى وطايرين

بعد غياب لسنوات طويلة وطول انتظار ، أطلت شريهان على جمهورها من جديد بإعلان تابع لفودافون جسدت فيه بطريقة إستعراضية حياتها .وبمجرد عرض الإعلان تصدرت شريهان الترند وحديث الناس . وبدأ الجدال ما بين مشيد بالاعلان و مهاجم له .

فتجد أحدهم كتب على فيسبوك: « إعلان شريهان بتاع فودافون مبهج جدا وعبقري بغض النظر عن جمال شعرها وخفة حركاتها عجبنى في الاعلان إنه جسد الحادثة اللي حصلتلها ومع ذلك قدرت ترجع تاني وتقف على رجلها».

وهناك أيضا من قال ” اعلان شريهان رسالة أمل لكل الناس المحبطين .. ودليل أننا ممكن بعد أي أزمة ومشكلة نقوم ثاني زي الأول وأحسن” .

حكى الاعلان قصة حياة شريهان ومواجهتها للكثير من التحديات في حياتها . وقد يكون اكثر ما بهر من عاش هذه المرحلة عرضها لحادث السيارة التي تعرضت له عام 1989 . والذي تسبب بكسر في عمودها الفقري واحتاج لأكثر من 30 عملية لتعود إلى الحياة الطبيعية.

فيما رأى عدد من المتابعين الأخرين أن الإعلان لم يأت بالمستوى المطلوب، وكتب أحد المتابعين: «جماعه الاعلان مش حلو شريهان اللي حلوه». فيما تسائل أخر: «هو فين الإبهار يا جماعة اللي ف إعلان شريهان؟، لو حد الإبهار ظاهر من عنده ياريت يوضحه للبسطاء اللي زيي».

وتبلغ شريهان من العمر 56 عاما، وهي من مواليد 6 ديسمبر 1964. وتعتبر من أشهر الفنانات اللاتي قدمن الفوازير والأعمال الاستعراضية في العالم العربي . وغابت شريهان عن الشاشة منذ أخر أفلامها «العشق والدم» عام 2002، حيث اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، لكنها تعافت منه.

للاطلاع على المزيد من مقالات عالم الفن والنجوم اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى