fbpx
بوابة الصحة والجمال

أقنعة وجه منزلية الصنع لبشرة صحية ومتوهجة

أقنعة وجه منزلية الصنع لبشرة صحية ومتوهجة

هل تريدين تجنب زيارة متجر مستحضرات التجميل أو الصالون بين الحين والآخر؟ الآن يمكنك الاعتناء ببشرتك بدون مساعدة مختصة. احصلي على توهج شبيه بالصالون مع أقنعة الوجه الثمانية الفعالة محلية الصنع هذه للحصول على بشرة ناعمة وصحية ومتوهجة. ليست هناك حاجة لفك قيود محفظتك على الوجه الاحترافي عندما يمكنك بسهولة إعداد هذه الوصفات في المنزل في لمح البصر.

تحتوي هذه القائمة المنسقة بعناية من أقنعة الوجه العضوية 100٪ DIY على مكونات طبيعية يسهل العثور عليها في متجر عام ، إن لم يكن موجودًا بالفعل في منازلك. أيضا ، وقت التحضير يكاد يكون قريبا من لا شيء يمكنك قضاء يومك مع أقنعة الوجه الثمانية البسيطة هذه للحصول على بشرة متألقة ورطبة.

1 الخيار والسكر

هذا قناع وجه صيفي شهير ومناسب لجميع أنواع البشرة. يعد الخيار المبرد وحبيبات السكر مزيجًا رائعًا للتخلص من جميع المواد اللزجة المتعرقة.

ماذا تحتاج:
شرائح خيار مهروسة
ملعقة صغيرة من بلورات السكر

تعليمات:
أضف ملعقة صغيرة من بلورات السكر العادية إلى شرائح قليلة من الخيار المهروس
ضعي المزيج في الثلاجة لبضع ساعات أو حتى يبرد
ضعي المعجون بالتساوي على وجهك باستخدام إصبعك أو فرشاة
اغسلي وجهك بالماء بعد 10 دقائق واتركيه حتى يجف
ستلاحظين توهجًا فوريًا وبشرة ناعمة. من المعروف أن هذا القناع له تأثير مهدئ ومرطب على وجهك. بلورات السكر تقشر الجلد بلطف والخيار يساعد الجلد على تبريده.

2 الليمون والعسل

سطع يومك مع قناع الوجه “الليمون”! هذا حل آخر محلي الصنع للبشرة الدهنية والدهنية. يعد المزيج السحري من الليمون والعسل والبيض أحد أكثر أقنعة الوجه شيوعًا.

ماذا تحتاج:
ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج
ملعقة عسل
بياض بيضة واحدة

تعليمات:
امزج أجزاء متساوية من عصير الليمون الطازج والعسل
أضف بياض بيضة واصنع مزيجًا جيدًا
ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة
اغسلي وجهك بالماء واتركيه حتى يجف
من المعروف أن المكونات الثلاثة لها تأثيرات مذهلة على بشرتك. يحتوي العسل على خصائص هائلة مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ويساعد في الحصول على ملمس ناعم على بشرتك. الليمون مليء بمضادات الأكسدة وفيتامين ج الذي يمنح بشرتك توهجًا صحيًا ونظيفًا. يساعد بياض البيض في ملء المسام والحفاظ على البشرة متينة وخالية من البقع.

3 قناع الوجه عصير الموز

الموز فاكهة متعددة الاستخدامات. مرطب طبيعي ، يمكن للموز أن يضيء بشرتك ويساعدك على التخلص من حكة الجلد والجفاف والعيوب والتجاعيد.

ماذا تحتاج:
موزة مهروسة
ملعقتان من اللبن الرائب / اللبن غير المنكه
ملعقة عسل

تعليمات:
قم بتكوين عجينة ناعمة خالية من التكتلات من الموز والزبادي والعسل
ضع العجينة السميكة على وجهك واتركها لمدة 30 دقيقة
شطف بالماء البارد واتركها حتى تجف
سيؤدي استخدام هذا القناع كل يوم إلى ترك بشرتك صحية ومتوهجة وناعمة للغاية. في حين أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ، يعمل القناع بشكل جيد للغاية على البشرة الجافة.

للاطلاع على مزيد من مقالات عالم الصحة والجمال اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى