fbpx
بوابة الفن والنجوم

شركة Big Hit الكورية تستحوذ على Ithaca Holdings الأمريكية

كشفت HYBE ( BigHit سابقا) أن شركتها الفرعية Big Hit America تستحوذ على حصة 100٪ في Ithaca Holdings التابعة لسكوتر براون حيث سينضم هو الاخر أيضا الى مجلس إدارة شركة Hype.

تتضمن الشراكة بين هاتين الشركتين تشكيلة فنانين تشمل BTS و TXT و SEVENTEEN و NU’EST و Gfriend و Zico و ENHYPEN و Justin Bieber و Ariana Grande و J Balvin و Demi Lovato و Thomas Rhett و Florida Georgia Line و Lady A و أكثر.

مع هذا الدمج ، تخطط HYBE لتسريع دخول فنانيها إلى الولايات المتحدة من خلال خبرة Ithaca Holdings في سوق الولايات المتحدة.

وعن هذه الشراكة علق بانغ شي هيوك ، رئيس مجلس إدارة HYBE ، قائلاً: “هذه الشراكة الجديدة مع Ithaca Holdings تمثل تحديًا جديدًا لا يمكن لأحد أن يتخيله.

استنادًا إلى الإنجازات والمعرفة التي تراكمت لدى شركتينا على مر السنين جنبًا إلى جنب مع خبرتنا ، سنعمل على تحقيق تآزر كبير من خلال التعاون الوثيق الذي يتجاوز الحدود والحواجز الثقافية “.

أضاف سكوتر براون ، الرئيس التنفيذي لشركة Ithaca Holdings ، قائلاً: “ستكون هذه الشراكة نقطة انطلاق لأنظمة HYBE المبتكرة وقدرات التنظيم التي سيتم تطبيقها على بداية حياة الفنانين في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يوفر فقط مساعدة كبيرة للتطوير الوظيفي للفنانين الحاليين ، ولكنه سيساعد أيضًا العديد من الفنانين على اكتساب فرص متنوعة في السوق العالمية “.

للاطلاع على المزيد من اخبار الفن و النجوم اضغط هنا …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى