fbpx
شخصيات فلسطينية

فلسطينية في هندوراس

فلسطينية في هندوراس

الفرح الذي توقظه إبداعات المعجنات لدى العملاء من جميع الأعمار هو موضوع تفهمه إيفانا كفاتي . صنع الكعك والحلويات والبسكويت الرائعة أمر مهم بالنسبة للشابة ، التي لا تسمح حتى الآن لأي شخص آخر غيرها أن يكون مسؤولاً عن تحضير وخبز وتزيين منتجاتها.

والدها من أصل فلسطيني من بيت لحم درس في المكسيك حيث التقى بوالدتها . ثم استقرت العائلة في الهندوراس . نشأت إيفانا بين ثقافات مختلفة إلى حد ما. حيث كانت الأصغر بين أربعة أطفال يقضون العام في هندوراس والصيف مع عائلة الأم في المكسيك .

تعتبر نفسها شغوفة بالخبر الذي تعلمته عن طريق جدتها من أبيها . كانت الجدة تعد الكثير من الأطعة العربية وجمعت ذلك مع ما تعلمته من عمتها عن صناعة الحلويات. ومنذ أن أهدتها والدتها فرنا صغيرا وهي بعمر الست سنوات تعودت على صنع الكعك لأصدقائها.

درست في بوسطن إدارة الأعمال بتشجيع من والديها اللذان أقنعاها أن بعد انتهائها من الدراسة الجامعية يمكن أن تتعلم المعجنات من خلال دورة. و قد أقنعها والديها بأهمية معرفة كيفية التعامل مع الأعمال قبل دراسة أي شيء. وكيفية البيع وإدارة العمل.

درست عمل الحلويات في سان فرانسيسكو وبدأت العمل هناك . ثم عندما عادت إلى هندوراس بدأت بصفحة على الانستجرام إلى أن عرفت في انحاء الهندوراس وهي تسعى لفتح مشروعها الخاص في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى