fbpx
بوابة الرياضة

حنين منصور الرياضة تحسن الجانب النفسي

حنين منصور الرياضة تحسن الجانب النفسي

في مقابلة مع زهرة التحرير تحدثت المدربة حنين منصور عن نفسها . فقالت : ” درست العلوم المالية والمصرفية، مُدربة مُعتمدة ومُختصة في 5 أنواع من الرياضات العالمية. وأيضًا مُختصة في إعادة التأهيل عقب الإصابة الرياضية إضافة إلى حصولي على دبلومة في إدارة الأعمال الرياضية. وأمتلك نادي رياضي خاص بمدينة رام الله الفلسطينية.”

تحدثت حنين عن حبها لممارسة الرياضة بشكل عام وأنها تفرغ الطاقة السلبية . وقالت : “ولأن بلادي تمُر بظروف عصيبة للغاية واستثنائية، فكنت أُمارس رياضة الركض أو الجري، وخلال المرحلة الجامعية تلقيت إشادات كثيرة. ثم توظفت في عدة شركات. وسخرت الأموال العائدة من العمل للانفاق على كورسات رياضية في 5 رياضات مُختلفة ونجحت في فعل ذلك وأصبح لدي الخبرة في ذلك.”

حنين سعيدة بأنها استطاعت اثبات أن الرياضة يمكن أن تكون للجنسين بعد أن واجهت الكثير من الصعوبات .

وتحدثت حنين عن المكملات الغذائية . فقالت : لابد أن تكون تحت إشراف طبي ورياضي مُحترف ولاسيما من وزارة الصحة. فالأطباء وإخصائيين التغذية وحدهم من يُقررون هل هذا الشخص بحاجة إليها أم لا، وذلك يكون وفقًا لأهداف كل رياضي. أيضًا يجب شراؤها من الأماكن المُعتمدة بوزارة الصحة.

وترى حنين أن لاعبة كمال الأجسام أو رفع الأثقال هي سيدة كاملة الأنوثة لأن هذه الرياضات تعمل على إضفاء الشكل الجميل على الفتاة وترفع مستوى اللياقة البدنية وتحسن الجانب النفسي للمرأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى