fbpx
الأخبار العالمية

نظرية المؤامرة و السفينة الجانحة

نظرية المؤامرة و السفينة الجانحة

تفرير لصحيفة “يو إس إيه توداي” الأمريكية أكد احياء نظرية المؤامرة من وراء سفينة الشحن التي أغلقت حركة الملاحة بقناة السويس . حيث أشارت الصحيفة إلى أن كيو أنون تتهم بوجود صلة بين كلينتون والسفينة إيفرجيفن.

جماعة كيو أنون

كيو أنون هي جماعة تؤمن بنظريات المؤامرة وتروج لها. و سبق أن روجت لوجود خطة سرية ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. وكانوا يرون أن الرئيس ترامب انتخب فقط لإحباط عصبة الدولة العميقة السرية المكونة من متحرشين بالأطفال وآكلي لحوم البشر ومن بينهم كلينتون.

وفي هذه المرة تم الربط بين الاسم الحركي لهيلاري بالخدمة السرية والسفينة. ويعني ذلك أن إشارة نداء الاستغاثة للسفينة (H3RC) يتطابق عن قصد مع الأحرف الأولى لها، وهي “إتش آر سي”، أي هيلاري رودهام كلينتون. وترى الجماعة أن إيفرجرين هي غطاء للإتجار في البشر والجنس.

ويروج آخرون لنفس النظرية التي تلمح إلى أن الحاويات إذا جرى فتحها أمام شاشات التليفزيون سيتكشف من داخلها ضحايا الإتجار بالبشر.

بنيت سفينة إيفرجرين عام 2018 باعتبارها واحدة من الأكبر في العالم. وقد توقفت في قناة السويس نحو الساعة 7:45 صباح يوم 23 مارس/آذار، مما أوقف حركة المرور بممر ملاحي هام يربط البحرين الأحمر والمتوسط.

هيلاردي إيفرجرين

وفي عام 2016، أوردت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن كلينتون، التي كانت مرشحة وقتها للرئاسة، كانت تحتفظ باسم حركي خصص لها عندما كانت السيدة الأولى. وتبدأ الأسماء الحركية لعائلة الرئيس بصفة عامة بالحرف نفسه من لقب الرئيس. على سبيل المثال، كان الاسم الحركي للرئيس بيل كلينتون “إيجل”، وكان اسم هيلاري كلينتون “إيفرجرين”.

وتأسست شركة “إيفرجرين مارين” عام 1968، طبقًا لموقعها، عندما كانت كلينتون لا تزال تدرس في الجامعة.

وينظم الاتحاد الدولي للاتصالات ومقره جنيف في سويسرا إشارات النداء، وهو وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة. وطبقًا للوائح الاتصالات الخاصة بالوكالة في نسختها لعام 2020، يشير أول حرفين من شارة النداء البحرية إلى “جنسية” السفينة. وقد خصص الاتحاد أول حرفين “H3” لبنما، التي تبحر “إيفر جيفن” وهي رافعة علمها، طبقًا لتلك اللوائح.

هذه إحدى النظريات الآن التي ترى أسبابا غير طبيعية لما يحدث للسفينة . هذا بالاضافة إلى النظرية التي تربط بين لعنة الفراعنة و موكب المومياوات الفرعونية في الأسبوع القادم وما يحدث في مصر

للاطلاع على مزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى