fbpx
التنمية البشرية

صورة بسبعين مليون دولار.

صورة بسبعين مليون دولار.

بيعت هذه الصورة بما يقرب من 70 مليون دولار. صانع الصورة أمريكي اسمه مايك وينكيلمان ، يهوي التصميم الرقمي . بدأ من عام 2007 بموقع اسمه “كل الأيام ” حيث أخذ ينشر كل يوم صورة رقمية جديدة. مع الوقت زاد عدد متابعيه ، فتوجه إلى منصة الإنستغرام وصار ينشر كل يوم صورة على حسابه هناك. اسمتر لمدة 13 عاما دون انقطاع .

لم يكن عائده من الصور بالشيء الكبير ومع ذلك استمر في النشر كل يوم حتى أصبح متابعيه على الانستغرام أكثر من مليونين وأصبحت لصوره متابعين ومعجبين .

قبل أسابيع طلبت منه دار مزاد علني أن يجمع كل الصور الرقيمة التي صنعها في صورة واحدة. فجمع الخمسة الاف صورة رقمية في صورة واحدة كبيرة . فتم عمل المزاد وبيعت الصورة بما يقرب من السبعين مليون دولار.

في لقاء معه عندما سئل كيف لم يتوقف يوما فكان رده أن بعض الصور تحتاج الى وقت طويل لكن بعضها لا يحتاج إلا خمس دقائق . يقول ” هناك ايام كنت فيها مريضا جدا ، ومع هذا كنت أجلس خلف الشاشة اصنع الرسوم . بعضها كان سيئا ولكن شغفي للمشروع ككل كان دافعي الحقيقي. “

هو الشغف بما نقوم به أكبر محفز لنا في الاستمرار .. ما نقوم به بحب وشغف تكون بصمات مشاعرنا عليه ظاهرة بطريقة خفية وتصل إلى قلوب الناس … أوصله شغفه ومثابرته إلى هذا النجاح .. فماذا عنك ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى