fbpx
بوابة الفن والنجوم

بعد ان انتهت مسيرة جوني ديب بسبب زوجته .. براد بيت في طريقه ايضا !

اتهمت أنجلينا جولي زوجها السابق براد بيت , بالعنف المنزلي بقولها إنها مستعدة «لتقديم دليل على العنف المنزلي»، وجعل أطفالها الستة يشهدون ضد والدهم في محاكمة قادمة في حوادث عنف منزلي مزعوم تورط فيها زوجها براد بيت، وفقا لما نشره موقع «آس ويكلي».

وتشير إيداعات المحكمة، التي قُدمت يوم الجمعة الماضي، إلى أن أنجلينا جولي، 45 عامًا، وأطفالها على استعداد لتقديم «إثبات لدعم» ادعاءات إساءة معاملتها ضد بيت، 57 عاما، ما يعزز إجراءات الطلاق التي لا تزال قائمة بينهما.

أنجلينا جولي مستعدة لتقديم تفاصيل حوادث عنف منزلي تورط فيها زوجها براد بيت

وقالت جولي، إنها مستعدة لتقديم تفاصيل تجربتها السلبية مع بيت، عندما كانا معًا لأكثر من 10 سنوات، حيث وافقت جولي على الإدلاء بشهادتها بنفسها، فضلًا عن «شهادة الأطفال القصر»، بحسب وثائق المحكمة.

أطفال الزوجين هم مادوكس، 19 عاما، باكس، 17 عاما، وزهرة، 16 عامًا، شيلو، 14 عاما، والتوأم نوكس وفيفيان، 12 عامًا.

ويمكن للأطفال التحدث بحرية في إجراءات الطلاق، حيث إنه يجب على كل من جولي وبيت إعطاء الإذن للأطفال الثلاثة الأصغر للإدلاء بشهادتهم، بينما يمكن للأطفال الأكبر سنًا أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانوا يريدون الإدلاء بآرائهم، وفقًا لـ«آس ويكلي».

مصدر مقرب من «بيت»: أنجلينا جولي تحاول إيذاء زوجها السابق

وأوضح مصدر مقرب من بيت، أن الأمر ليس أكثر من محاولة «لإيذاء» الممثل، وتابع: «على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، كان هناك عدد من الادعاءات التي قدمتها أنجلينا والتي تمت مراجعتها ولم يتم إثباتها».

وأضاف: «لقد استخدمت أنجلينا الأطفال لإيذاء براد من قبل، هذا التسريب للوثائق من قبل مجموعتها الرابعة أو الخامسة من المحامين قد تم لإيذاء براد».

بعد فترة وجيزة من انفصال الزوجين، تم الكشف عن أن «بيت» يخضع للتحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي وخدمات رعاية الأطفال في لوس أنجلوس، فيما يتعلق بالتقارير التي تعرض لها «بضربات لفظية وجسدية مع أطفاله»، على متن طائرة خاصة عائدة من أوروبا، وتمت تبرئة بيت في وقت لاحق من قبل السلطات.

وقال ممثل عن النجم الأمريكي، إنه يتأذى الآن من محاولة زوجته للإضرار بسمعته.

وانفصل أنجلينا جولي وبيت اللذان بدأ المواعدة بعد لقائهما في فيلم «Mr. and Mrs. Smith» عام 2004، في سبتمبر 2016 وذلك بعد عامين من الزواج، وتم إعلان عن ذلك بشكل رسمي في أبريل 2019.

ويواصلان العمل فيما بينهما على اتفاقية الحضانة فيما يتعلق بالأطفال الذين يشاركونهما، وفقا لما أشار إليه مصدر مقرب منهما، في يونيو 2019، وأن جولي وبيت كانا يعملان من أجل إقامة علاقة شراكة «ودية» وكانا يستخدمان تطبيق «OurFamilyWizard» لتنسيق جداول الأطفال.

وقال مصدر ثانِ في سبتمبر 2020، إن «بيت» يسعى للحصول على حضانة مادية وقانونية مشتركة للأطفال.

وقضى براد بيت، يوم عيد الميلاد 2020 مع شيلوه ونوكس وفيفيان، بعد أن أتيحت الفرصة للأطفال «لقضاء الليلة معه عشية عيد الميلاد»، حيث كانت الخطة الأولية هي أن تجتمع الأسرة بأكملها، ولكنها لم تنجح، قائلا: «الغرور قد أخرج الفكرة الأصلية عن مسارها مرة أخرى».

للاطلاع على المزيد من أخبار الفن والنجوم اضغط هنا …


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى