fbpx

من نحن

إن موقع بوابة القدس هو موقع فلسطيني عام، يهدف لإبراز الهوية الفلسطينية في شتى المجالات العامة والمختلفة من خلال بوابات الأقسام التابعه له مثل:

التراث الفلسطيني: وهو المخزون التاريخي للشعب الفلسطيني، وهذا التراث ناتج عن التجارب التي خاضها الأجداد الذين سكنوا أرض فلسطين عبر العصور التاريخية، فالأجيال السابقة لخصت تجاربها بالعادات والتقاليد والقيم المجتمعية الثقافية التي توارثتها الأجيال.

إبراز الشخصيات الفلسطينية: وهم الشخصيات التي ساهمت في خدمة المجتمع على المستوى المحلي والعالمي وعلى المدى القريب والبعيد في مختلف مجالات الحياة.

بالإضافة إلى عرض الأخبار المحلية والعالمية، وعرض الوظائف وفرص العمل، وعالم المال والأعمال، بالإضافة إلى إبراز المقالات العامة والتنميةالبشرية، والمقالات المتعلقة بعالم البيئة والزراعة، والمقالات الرياضية وعالم الصحة والجمال، وعالم الفن والنجوم.

نسعى لأن يكون موقع بوابة القدس هو الموقع الأول على المستوى المحلي، كما أن رؤيتنا تتجلى في توسيع نشاطنا وخدماتنا عبر عرض المزيد من المجالات الأخرى لخدمة المجتمع الفلسطيني بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام، وسيتبع ذلك تطوير الموقع الالكتروني ليصبح بشكل أكثر سهولة ومرونة ليحقق أهداف المجتمع.

المؤسسون (الإدارة العليا):

تم تأسيس هذا الموقع (بوابة القدس) بواسطة نخبة من أفراد مميزون ومبدعون، وهم فريق عمل متكامل قادر على خدمة المجتمع الفلسطيني والعربي في مختلف المجالات، وذلك بناء على تجارب وخبرات سابقة ناجحة لهم في العديد من المجالات المختلفة:

1- السيد/ علاء الدين فوزي أبو شهاب

2- السيد/ تحسين ياسين

3- السيد/ أحمد عصام عوينات

4- السيد/ عبدالله كمال حميد

بالإضافة إلى وجود العديد من الكاتبين ورؤساء الأقسام ضمن فريق العمل الخاص بالموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى